ستار نت

Star Net
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسامة حسني لـEl-Ahly.com : شائعة إعتزالي نكتة سخيفة .. و لست مسنوداً داخل الفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ستار نت
المدير العام
المدير العام


المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 06/04/2008
العمر : 31

مُساهمةموضوع: أسامة حسني لـEl-Ahly.com : شائعة إعتزالي نكتة سخيفة .. و لست مسنوداً داخل الفريق   الأحد أبريل 06, 2008 5:25 pm

دارت حوله العديد من الشائعات..واتهمه البعض بالتقصير في حق فريقه..وهناك من أكد قرب اعتزاله .. والبعض الاخر ردد أنه مسنود من شخصية كبيرة إنه الشيخ أسامة حسني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي أكد في حواره الخاص لـEl-Ahly.com أن شائعة اعتزاله نكته .. و أن لعنة الأصابات التي تطاردته لن تأثر علي مستواه..وحول هذه النقاط ونقاط أخري أجاب الشيخ أسامة حسني علي جميع الأسئلة والأستفسارات التي وضعت أمامه في هذا الحوار الذي أجريناه معه في السطور التالية.

(** في البداية سألناه عن حالته الصحية

قال أنه في طريقه للتماثل للشفاء تماما خاصة وأن أجري جميع التدريبات العلاجية والتأهيلية علي أكمل وجه .. موضحا أن جميع الشائعات التي تتردد مؤخرا واكدت تأثره بهذه الأصابة ماهي الا كلام بهدف النيل من عزيمته..وأضاف أن يبذل كل جهده من أجل العودة سريعا للتألق مع فريقه بسبب رغبته في الرد علي جميع هذه الشائعات..وأضاف أن الأصابة لن تأثر علي مستواه.. خاصة وأنه تعرض للعديد من الأصابات في الفترة الأخيرة وعاد بنفس القوة.

(** وبسؤاله عن شائعة اعتزاله؟

قال هذه نكته فلن التفت اليها لان الجميع يعلم مصدرها والهدف منها..فأنا مازالت قادر علي العطاء..وعلي العموم سأبذل كل مافي وسعي في التدريبات من اجل استعاده لياقتي من أجل الظهور بالشكل الذي يرضي طموحي.

(** وهل أنت قادر علي العطاء ؟

أنا اعرف امكانياتي جيدا..فطالما اشعر أنني بصحتي فسوف استمر في ممارسة الكرة.. ومسألة اعتزالي الحديث عنها سابق لاوانه..فلن اعتزل الأ في الوقت المناسب وعندما اشعر بعدم القدرة علي العطاء داخل الملاعب.

(**أفهم من كلامك أن هناك نيه للأحترف ؟

في الحقيقة الأحتراف سيظل في تفكيري طالما أنني في الملاعب..ولابد أن يفهم الجميع أنني شأني شأن أي لاعب يحلم بالأحتراف وتمثيل بلاده في الخارج .. فالأحتراف لايخضع لعامل السن.

(** الأهلي أدائه متذبذب من مباراة لأخرى .. هل هذا يقلل من فرصة الفريق في الفوز ؟

كل مباراة لها ظروفها الخاصة بها.. فلن أخوض في تفاصيل أنا في غني عنها سوي أن الأهلي قادر علي تخطي جميع الفرق في الاسابيع المتبقية من عمر الدوري

(**وهل من الممكن ان يتأثر لاعبو الأهلي بالغرور والتعالي ؟

هذه مسألة غير وارده بالمرة في نفسية اللاعبين .. فنحن في الأهلي نحترم كل فريق ونعمل له أي حساب..وأعتقد أن نغمة الغرور والتعالي ليست من سمه لاعبي الأهلي..وعلي العموم الجهاز الفني راعي هذه الجزئية بالتحدث مع اللاعبين علي أهمية كل لقاء بالنسبة لجماهير الأهلي التي تنتظر من الفريق الكثير في هذا الموسم

(** وهل الفريق سيتأثر بالحضري ؟

حتي أكون صادقا في كلامي أنا كنت العب المباريات وأطمن علي شباكي الأهلي عندما كان يقف الحضري في المرمي..ولكن الأهلي له تاريخ كبير ولايقف علي لاعب بعينه مهما كان اسمه ونجوميته..فالفريق مليئ بالعديد من الحراس القادرة علي حماية عرين الأهلي.. فأمير عبدالحميد أثبت صحة كلامي بعدما تألق خلال المباريات التي تحمل فيها المسئولية .. ومازال أمامه وقتا لابراز نفسه أكثر من ذلك فهناك حارس موهوب وسوف يكون له شأن كبير في مصر.

(**وماذا عن المنتخب ؟

أنا تحت أمر جهاز الفني..وعل العموم أنا جاهز للأنضمام للفريق الوطني حينما يطلب مني..ولابد أن يفهم الجميع أن أي لاعب في العالم يتمني أن ينضم للمنتخب فهذا شرف يسعي أي لاعب إلي تحقيقه.

وأختتم أسامه حديثه قائلا أنه يرغب في رد الجميل للأهلي..وماتردد حوله انني أصبحت مسنود داخل هذا الفريق ماهو الأ كلام يتردد علي سبيل الشائعات.. موضحا أنه سبق وأثبت قدراته في جميع المباريات القصيرة التي خاضها مع الفريق بدون واسطه !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://starnet1.rigala.net
 
أسامة حسني لـEl-Ahly.com : شائعة إعتزالي نكتة سخيفة .. و لست مسنوداً داخل الفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ستار نت :: منتدى الرياضه :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: